فتاة تقوم بحيلة شيطانية وتستدرج معجبا لها على فيس بوك لمدينة “فيصل” وتقوم بالاستيلاء على أمواله وتصوره عاريا





حادثة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، حيث قامت فتاة باستغلال شاب قام بالتعرف عليها من خلال موقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك حيث قاموا بالتحدث لفترة ومن ثم جاء وقت المقابلة، قاموا بالاتفاق على مقابلة بعضهم فى مترو الأنفاق.

فتاة قامت باستدراج معجبا لها على فيس بوك لمدينة “فيصل”



استغلت الفتاة عشق طالب لها وقامت بالاتفاق مع مجموعة من الشباب من أجل الاستيلاء على ماله، وحينما قابلته فى مترو الأنفاق تحركوا سوياً خارج محطة مترو الأنفاق وقاموا بركوب التوكتوك وبعدها فوجئ الشاب بمجموعة من الشباب يحاصرونه بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وقاموا بخطفه واستولوا على جميع أمواله وقاموا بتصويره مع الفتاه فى أوضع مخله بعد أن جردوه من ملابسة.
ولكن لم يكتف المتهمون عند هذا الحد بل قاموا بالاتصال به عبر الهاتف وطلب فدية 10 آلاف جنيهاً على أن لا يقومون بوضع صوره على برامج السوشيال ميديا كالفيس بوك وتويتر، ولكن الشاب استعان برجال الشرطة هذه المرة وقاموا بإلقاء القبض علي بعضهم أثناء استلامهم للمال المطلوب.

وقد كشفت التحقيقات بأن المتهم يدعي !. يبلغ من العمر 27 عاماً، وعثروا معه على حشيش واعترف على الفتاة، وقامت أجهزة الأمن بتكثيف جهودها من أجل القبض على باقي أفراد العصابة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

فتاة تقوم بحيلة شيطانية وتستدرج معجبا لها على فيس بوك لمدينة “فيصل” وتقوم بالاستيلاء على أمواله وتصوره عاريا Reviewed by أخبار مصر on 6:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.