عاجل.. حريق ضخم في “سكن الحجاج” بمكة المكرمة والسلطات السعودية تعلن عن الخسائر






كشف السلطات السعودية صباح اليوم الثلاثاء عن إندلاع حريق في سكن للحجاج في أم القري “مكة المكرمة” وذلك في الساعات الاولى من صباح اليوم الموافق 8 أغسطس 2017م.
وقالت المؤشرات الأولية بأن المكان الذي أندلع فيه الحريق كان يضم أكثر من 390 حاج ويقع بحي العزيزية في قلب مكة المكرمة ولكن حتى الآن لم يتم بعد الكشف عن وجود أي خسائر مالية أو بشرية جراء إندلع الحريق.

الدفاع المدني السعودي يعلن عن تفاصيل حريق مكة المكرمة

وفي أول بيان رسمي لها، قالت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية في تغريدة على الحساب الرسمي لها على موقع “تويتر”، بأن القوات الأمنية ورجال الدفاع المدني قد تمكنوا من إخماد الحريق الذي أندلع في سكن الحجاج بعمارة تقع في حي العزيزية كان يسكنها قرابة الـ391 حاج من مختلف الجنسيات.

ونشر الحساب الرسمي لمديرية الدفاع المدني في المملكة، صورًا توضح عمليات إخماد الحريق وكذلك صور لتجمع الحجاج خارج السكن وذلك بعدما قامت قوات الحماية المدنية والدفاع المدني بإخلاء السكن بالكامل إلى حين التعامل مع الوضع وكذلك الإعلان عن الخسائر جراء هذا الحريق بشكل رسمي.

عاجل.. حريق ضخم في “سكن الحجاج” بمكة المكرمة والسلطات السعودية تعلن عن الخسائر Reviewed by أخبار مصر on 3:13 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.