كارثة بالصور | سيدة توقع بجارتها الفتاة بحيلة غريبة لتقدمها لزوجها وشقيقيها وصديقهما لاغتصابها.. وانتحار الفتاة قبل زفافها وعائلتها تكشف عن المأساة





بدأت واقعة الاغتصاب التي هزت كفر الشيخ وأحدقت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظهور تفاصيلها، بعد انتهاء التحقيقات الخاصة بها، وسمع شهادات الشهود، وشهادات أهل الضحية، والتي رواها شقيقها المجند في القوات المسلحة والذي يبلغ من العمر 25 عاماً.

شقيق الضحية يكشف التفاصيل

ففي قرية الجرايدة بمركز بيلا، واقعة جريمة مأساوية، عندما اغتصب 4 أشخاص، فتاة، عن طريق فخ نصبته جارتها، لتقدمها فريسة لزوجها وشقيقيها وصديق لهما، وقررت الضحية الانتحار، بعد فقدانها عذريتها، وهو ما حكاه شقيق الضحية، لافتاً إلى أن شقيقته “ًصباح”، تعرضت للاغتصاب على يد 4 ذئاب بشرية، تناوبوا على اغتصابها.

وأردف بأن شقيقته الضحية تلقت اتصالًا هاتفيًا من جارتهم “س.ع.أ”، تستغيث بها، لتعرضها لظروف قهرية، بعد مشاجرتها مع زوجها، وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي، فتوجهت شقيقتي ملهوفة، لتساعد صديقتها وجارتنا في الوقت نفسه، دون أن تعلم ما يخبئ لها القدر، وتبين أن هذا الاتصال الهاتفي كان فخًا نصبته لها جارتنا.

حيث تفاجأت بانقضاض 4 أشخاص عليها، واختطافها إلى مكان غير معلوم بعد تخديرها”، ثم تناوبوا على اغتصابها، الواحد تلو الآخر، ولم يلتفتوا لصراخها، وبعد الانتهاء من فعلتهم الشنعاء، تركوها، فعادت إلينا في حالة إعياء شديد، فقررنا معالجتها، وتوقيع الكشف الطبي عليها، لنكتشف فقدانها عذريتها، نتيجة تلك الجريمة، وبعد علمها بذلك، أصبح البكاء والدموع لا تفارق عينها، وساءت حالتها النفسية، وأقدمت على الانتحار، وتناولت مبيداً زراعياً، أنهى حياتها.



كارثة بالصور | سيدة توقع بجارتها الفتاة بحيلة غريبة لتقدمها لزوجها وشقيقيها وصديقهما لاغتصابها.. وانتحار الفتاة قبل زفافها وعائلتها تكشف عن المأساة Reviewed by أخبار مصر on 6:41 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.