رئاسة الجمهورية تصدر بيان هام وعاجل منذ قليل تكشف فيه عن اجراء هام من “الرئيس السيسي” يُسعد المصريين.. وخاصةً الفئات الأكثر احتياجاً





أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً منذ قليل، كشفت خلاله عن توجيه هام من الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، خلال اجتماعه، الذي عُقد اليوم، برئيس مجلس الوزراء، المهندس “ِريف إسماعيل”، و محافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والصحة، والعدل، والطيران المدني، والمالية، والتموين، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

تفاصيل اللقاء


هذا وقد أكد السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول عدداً من الموضوعات منها جهود الحكومة في تطوير منظومة الرعاية الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكداً بأن الرئيس، شدّد على أهمية مواصلة جهود تطوير ورفع كفاءة المستشفيات والمراكز الطبية القائمة، وإنشاء مستشفيات جديدة بمختلف أنحاء الجمهورية.

توجيه هام من السيسي

كما وجه “السيسي”، باستمرار عمل اللجنة الوطنية المعنية بالشراء المجمع للأجهزة والمستلزمات الطبية للقيام بدورها فى توفير الاحتياجات الطبية اللازمة للقطاع الصحي وفقاً لأفضل الأسعار، والعمل على توفير جميع الأدوات والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، والعمل على مراعاة ظروف المرضى، خاصةً الأقل احتياجاً.

رئاسة الجمهورية تصدر بيان هام وعاجل منذ قليل تكشف فيه عن اجراء هام من “الرئيس السيسي” يُسعد المصريين.. وخاصةً الفئات الأكثر احتياجاً Reviewed by أخبار مصر on 11:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.