مؤسس المخابرات القطرية: يكشف لأول مرة سر وقف المساعدات الأمريكية لمصر وعلاقة واشنطن بـ ”تميم”





قال اللواء محمود منصور أحد مؤسسى المخابرات القطرية إن القرار الأمريكي الصادر اليوم بشأن وقف بعض المساعدات الممنوحة لمصر وتأجيل إرسال جزء آخر ليس لدولة قطر دور مباشر فيه.

وأضاف منصور أن القرار الأمريكى الهدف من ورائه التعاطف مع حاكم قطر بهدف رد الجميل لعميلهم الذى نفذ جميع مخططاتهم من إيواء وتمويل ودعم للإرهاب على مدى 22 عاما مضت.


وأوضح منصور أنه لابد من أن يكون لحاكم قطر مكافاة نهاية خدمة بقليل من العواطف معه ومن الجانب الآخر الكونجرس يريد إطالة عمر تميم والحمدين للسيطرة على خزينة قطر وثرواتها .

وأكد منصور أن أمريكا تعتمد على تقارير مخابراتية ترد عن طريق رجالهم الذين يعتمدون على مصادر ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بالحقيقة وإنما هى شائعات لا ترتقى إلى مستوى الخبر الحقيقى .

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية أصدرت قرارا أمس يقضي بتجميد بعض المساعدات العسكرية التي تحصل عليها مصر. 

من جانبها أعربت وزارة الخارجية المصرية، عن أسفها لقرار أمريكا بتخفيض بعض مبالغ برنامج المساعدات الأمريكية المقدمة لمصر، سواء من خلال التخفيض المباشر لبعض مكونات الشق الاقتصادي من البرنامج، أو تأجيل صرف بعض مكونات الشق العسكرى.

مؤسس المخابرات القطرية: يكشف لأول مرة سر وقف المساعدات الأمريكية لمصر وعلاقة واشنطن بـ ”تميم” Reviewed by أخبار مصر on 10:53 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.