عاجل بالأسماء | عملية إرهابية جديدة منذ قليل في سيناء واستشهاد ضابط ومجند وإصابة آخر وعربات افسعاف تهرع لقلهم إلى مستشفى العريش




تشهد الدولة المصرية العديد من العمليات الإرهابية التي تستهدف أبنائها من المدنين العزل أو القوات المسلحة أو الشرطة، حيث تزداد العمليات الإرهابية في منطقة سيناء.

عملية إرهابية جديدة في سيناء

حيث اُستشهد منذ قليل  ضابط ومجند، وأصيب آخر،  في سيناء تابعين لقوات الأمن بشمال سيناء، وذلك نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بمدينة رفح الموجودة بمحافظة سيناء.

حيث أكدت مصادر أمنية أن مجهولين قد زرعوا عبوة ناسفة على جوانب الطريق، وقامت العناصر الإرهابية بتفجيرها عن بعد، حيث أسفرت عن استشهاد الملازم الأول ” أحمد صابر عوض” من أبناء محافظة الشرقية،  والمجند ” أحمد جاد الله محمد ” يبلغ من العمر 21 عاماً، وأصيب المجند ” أحمد فرج عامر” بجروح وشظايا بالعين اليسرى.

وعلى الفور تم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى العريش العام، كما تم الدفع بتعزيزات أمنية وقوات التدخل السريع من أجل القبض على الجناة.

عاجل بالأسماء | عملية إرهابية جديدة منذ قليل في سيناء واستشهاد ضابط ومجند وإصابة آخر وعربات افسعاف تهرع لقلهم إلى مستشفى العريش Reviewed by أخبار مصر on 1:25 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.