حالة من الخوف والرعب والذعر تُصيب أهالي الغردقة بعد انتشار أعراض هذا المرض الخطير.. ووفاة أحد المواطنين





سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي الغردقة، وذلك بسبب انتشار ارتفاع درجة الحرارة والقيء والإسهال على عدد كبير من المواطنين، وأن تلك الحالات في تزايد مستمر، وأنها تسببت في وفاة أحد الأفراد مع معاناته من هذا المرض الخطير.

حالة من الرعب تُصيب المواطينين

حيث أكد أحد المواطنين ويدعى ” ياسر العجوز” من خلال تصريحات له مع أحد المواقع الإخبارية، أن معظم أهالي منطقة الميناء الواقعة بجوار المسجد الكبير يعانون الآن من تلك الأعراض الخطيرة وهى من ارتفاع درجة الحرارة والقيء والإسهال بصورة مرعبة، مؤكداً انهم يعانون من حمى شديدة، مشيراً أن مياة الشرب قد تكون السبب الرئيسي في هذا المرض اللعين، مؤكداً أن المواطنين قد حصلوا على كميات كبيرة من الحقن والعلاج من أحد الصيدليات القريبة، مطالباً المسئولين بسرعة تحليل مياة الشرب.

كما اشار ” محمد عبد الله” أحد المواطنين من سكان المنطقة مؤكداً أن أغلب أهالي الشارع يعانون من نفس المرض، وأن والدته وأخوته يعانون الآن من ارتفاع درجة الحرارة والقيء.
ومن جانبها أكدت أم عبده أنها رأت أحد السكان وهو يموت أمامها بسبب ارتفاع درجة الحرارة والقيء والإسهال، وذلك بعد ذهابه للمستشفى وآخذ العلاج ليفاجئوا في الصباح بوفاته، وانها حجزت زوجة ابنها بالمستشفى للعلاج.

ومن جانبه أكد المهندس ” يحيى صديق” رئيس مجلس إدارة مياة الشرب والصرف الصحي نافياً أن تكون المياه السبب في ذلك، مؤكداً على أنه يتم تحليل المياه بشكل دوري والتأكد من صلاحيتها.

حالة من الخوف والرعب والذعر تُصيب أهالي الغردقة بعد انتشار أعراض هذا المرض الخطير.. ووفاة أحد المواطنين Reviewed by أخبار مصر on 1:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.