رئاسة الجمهورية تصدر بيان عاجل منذ قليل تكشف فيه عن اجراء عاجل وحاسم من “السيسي” بشأن حادث قطاري الإسكندرية.. وتنفيذ ذلك فوراً




أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً منذ قليل، تناول تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، حيث صرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرئاسي، بأن وزير النقل عرض خلال الاجتماع تقريراً حول نتائج التحقيقات الأولية لملابسات الحادث الأليم لتصادم قطاري الإسكندرية.

وأوضح “يوسف”، بأن وزير النقل، الذي وضع أمام الرئيس، تقريراً لما توصلت إليه لجنة التحقيق التي تم تشكيلها على وجه السرعة بالتنسيق مع النيابة العامة والأجهزة الرقابية، والذي أشار إلى أن المؤشرات المبدئية تفيد بأن حادث التصادم يرجع إلى:


استمرار اعتماد تشغيل السكك الحديدية على العنصر البشري.
عدم تطوير بنيتها الأساسية منذ عقود.

توجيه عاجل وحاسم من رئيس الجمهورية
هذا وقد أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس وجه بضرورة محاسبة المقصرين فوراً وعدم التهاون معهم أيا كانت مواقعهم، على أن يتم عرض نتائج التحقيقات النهائية عليه فور التوصل إليها وكذلك الإجراءات التي تم اتخاذها حيال محاسبة المسئولين عن الحادث.

رئاسة الجمهورية تصدر بيان عاجل منذ قليل تكشف فيه عن اجراء عاجل وحاسم من “السيسي” بشأن حادث قطاري الإسكندرية.. وتنفيذ ذلك فوراً Reviewed by أخبار مصر on 10:01 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.