كارثة من العيار الثقيل.. تسجيلات لأستاذ دكنور بجامعة القاهرة يقوم فيها بإبتزاز طالبة جنسياً واجبارها على التصوير عارية وكتابة إقرار بإخلاء مسؤليته




شهدت مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، انتفاضة وغضب واستياء من روادهما، بعد تسريب عدة تسجيلات صوتية لأستاذ دكتور في جامعة القاهرة يقوم فيه بابتزاز طالبة جنسياً تحت تهديد السلاح والضرب.


تم تداول تسجيلات صوتية لأستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، الأستاذ” ياسين لاشين”، تضمنت تلك التسجيلات تهديد طالبة بالقتل في حالة عدم خلع ملابسها وتصويرها عارية، كما أجبرها على كتابة إقرار بخط يدها يتضمن اخلاء مسؤلية الأستاذ من أي اعتداء عليها وانه تم برضاها، كما تضمن التسجيل بعض السباب بالفاظ خارجة للفتاة المسكينة واهانات مستمرة، كما ظهر في أخر التسجيل صوت ضرب مبرح مع صراخ متتالي وانتهى التسجيل.

وقد اثار هذا التسجيل غضب عارم بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، وطالبوا رئيس الجامعة ووزارة الداخلية بالتدخل ومعاقبة هذا الأستاذ الذي استغل سلطته على الطلاب ليقوم بأفعاله الفاضحة.

كارثة من العيار الثقيل.. تسجيلات لأستاذ دكنور بجامعة القاهرة يقوم فيها بإبتزاز طالبة جنسياً واجبارها على التصوير عارية وكتابة إقرار بإخلاء مسؤليته Reviewed by أخبار مصر on 7:34 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.