عاجل | ألمانيا ترحل مصريين منذ قليل بطائرة خاصة وحراسة مشددة وتسلمهم إلى الشرطة المصرية بالمطار.. نكشف الأسباب والتفاصيل





في حدث لأول مرة، قامت السلطات الألمانية منذ قليل مساء اليوم الخميس الرابع والعشرين من أغسطس الجاري بترحيل مصريين، من على أراضيها وترسلهم إلى القاهرة، على متن طائرة ألمانية خاصة، وسط حراسة أمنية مشددة، من رجال الأمن بألمانيا، وفور وصول المصريين المرحلين إلى مطار القاهرة، قامت بتسليمهم إلى قوات الأمن المصرية في مطار القاهرة، وتسلمتهم قوات الشرطة، وعاد رجال الأمن الألمانيين إلى بلادهم على نفس الطائرة.


هذا وأشارت مصادر أمنية مطلعة داخل مطار القاهرة الدولي أنه فور وصول الطائرة الألمانية الخاصة التي كانت تقل مصريين اثنيين قاموا بتسليمهم إلى قوات الشرطة المصرية، والتي تجري معهم الآن تحقيقات موسعة، والتي يعتقد أنهم لهم صلات أو علاقات بجماعة الإخوان المسلمين، وذكرت مصدر أمنية أن المصريين المرحلين تم اقتيادهم إلى قاعة الحجز وسط حراسة مشددة من ألمانيا، وحراسة مصرية مشددة فور تسلمهما، وجاري التحقيق معهم الآن.

وتعد هذه هي الحالةالأولى التي تقوم فيها ألمانيا بترحيل مصريين، ويذكر أيضاً أن ألمانيا قبض منذ شهور على أحد صحفي قناة الجزيرة الفضائية وهو الصحفي أحمد منصور، ولكنها قامت بالإفراج عنه مرة أخرى بعد ساعات من القبض عليه من الأنتربول الدولي بناء على توصية مصرية، ومنذ يومين ألقت قوات الأمن الأمانية القبض أيضاً على الصحفي المصري أحمد عز والذي ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين ولكنها أفرجت عنه أيضاً بعد ساعات قليلة.

عاجل | ألمانيا ترحل مصريين منذ قليل بطائرة خاصة وحراسة مشددة وتسلمهم إلى الشرطة المصرية بالمطار.. نكشف الأسباب والتفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 1:22 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.