عاجل بالصور | توقف كامل لحركة قطارات الصعيد من الاتجاهين وحالة من الرعب والخوف تنتاب ركاب قطار الصعيد بعد خروجه عن القطبان





سادت حالة من الخوف والفزع اليوم بين ركاب القطار رقم 728  في محافظة المنيا، وذلك بعد خروج القطار عن شريط السكة الحديد وقوف حركة سير القطارات في خط الصعيد من الاتجاهين.





توقف حركة القطارات في الاتجاهين
حيث توقف صباح اليوم حركة قطارات الصعيد من الاتجاهين بعد خروج قطار عن القضبان، وعلى الفور تم الدفع بعدد من الأوناش لرفع القطار  من اجل تيسير حركة القطارات مرة ثانية، واستئناف عودة القطارات للعمل، ونجحت بعد ساعة تقريباً هيئة السكة الحديد في عودة الحركة للطريق أمام القطارات.




تلقى اللواء ” ممدوح عبد المنصف” مدير امن المنيا إخطاراً من السكة الحديد، يؤكد خروج القطار رقم 728 ركاب من على شريط السك الحديدة بمحطة مطاي، مما ادى إلى توقف حركة القطار في الاتجاهين، وعلى الفور تم معاينة الحادث حيث تبين خروج القطار بسبب عمل مناورة لأعمال التجديد فسقط القطار  وتم إصلاح العطل.

عاجل بالصور | توقف كامل لحركة قطارات الصعيد من الاتجاهين وحالة من الرعب والخوف تنتاب ركاب قطار الصعيد بعد خروجه عن القطبان Reviewed by أخبار مصر on 8:48 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.