زوجة تقفز من الطابق الثالث خشية الفضيحة.. عاد الزوج من العمل مبكراً على غير العادة وكانت الكارثة الصادمة






فى بداية اليوم خرج الزوج من أجل لقمة العيش إلى عمله واستقل سيارة الأجرة لكي يبحث عن رزقه وقوت يومه، وعلى غير المتوقع عاد إلى منزله فى وقت مبكر وكانت المفاجأة.

زوجة تقفز من الطابق الثالث خشية الفضيحة

عاد الزوج مبكراً إلى شقته وقام بطرق باب الشقة ولكن تأخرت زوجته فى فتح الباب بسبب عشيقها، واضطرت إلى فتح الباب وهي مرتبكة كثيراً فى الكلام معه، وقام زوجها بسؤالها لما التأخير قالت بأنني كنت نائمة.

وأصرت الزوجة أن تبقي زوجها بالصالون حتى يهرب عشيقها، ولكن يشاء القدر الذي أتي بزوجها مبكراً أن يكتشف حقيقتهما، وتوجه الزوج لتغيير ملابسة وفتح الدولاب ووجد عشيقها بين الملابس، وأصيب الزوج بصدمة، وقام بالاعتداء عليه بالضرب وشاهدت الزوجة هذا بعينيها فقامت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث وأصيبت بكسور ونقلت إلى المستشفي.

وبعد سؤال زوجها عن ما حدث لزوجته أمام النيابة العامة أجب بالتفصيل ما حدث، واعترف عشيقها أمام النيابة بالعلاقة التي تجمع بينهما، وبعد سؤال الزوجة أنكرت بأن زوجها تشاجر معها بسبب طفلها، فأمر مدير نيابة عين شمس حبسها وعشيقها 4 أيام بتهمة الزنا.

زوجة تقفز من الطابق الثالث خشية الفضيحة.. عاد الزوج من العمل مبكراً على غير العادة وكانت الكارثة الصادمة Reviewed by أخبار مصر on 7:06 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.