بطل واقعة «الاعتداء على لواء التجمع» ينهار أمام النيابة .. اللواء أهان زوجتي وضربها وقال لو دكر تعال .. و يفجر مفاجأة نارية




استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال المتهم الأول رجل الأعمال إبراهيم سليمان بواقعة تحريض 70 شخصا على اقتحام فيلا لواء بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها. 

الحقني يا إبراهيم 
وقال سليمان أمام النيابة إن «بداية الواقعة كانت عندما اتصلت زوجتي تصرخ قائلة "الحقني يا إبراهيم أنا بتهان وبضرب "، بقولها حصل أي معاكي! سمعت صوت راجل بيقولها "ما إنتي لو متجوزة دكر يجيلي أرد عليه" لم أكن أعلم أنه اللواء "مدحت. أ"». 

وتابع: «سمعت صوت بكاء أطفالي ما جعلني في حالة هلع على عائلتي، وبالفعل ذهبت مع 7 رجال من أصدقائي لمواجهته» بعدما أخذت العنوان من زوجتي وأشرت عليها بانتظاري في منزلنا؛ لكي تهدأ من بكاء أطفالي. 


الطب الشرعي
أضاف المتهم للنيابة: "اسألوا عني أنا سمعتي كويسة في منطقة سكني بالنرجس"، مضيفا: "علاقتي طيبة بكل جيراني، ودائما معهم في أحزانهم قبل أفراحهم، وعمر ما حد اشتكى مني وكلهم أصحابي"، وأكمل: "بيني وبين المجني عليه وأسرته تقرير الطب الشرعي الذي يثبت براءتي". 

مش رجل أعمال
وقال بالتحقيقات التي باشرها عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، بعدما استهل التحقيقات باكيا: «أنا إبراهيم سليمان حاصل على ماجستير ودكتوراه في القانون» وأكد قائلا: «عندي شركة مقاولات صغيرة ومش رجل أعمال ولا عندى مدارس ولا شركات حراسة»، مضيفا: «أنا بسيط على قدي»، وأشار: «تفاجأت بوجود اسمي على السوشيال ميديا بزعيم بلطجية التجمع!». 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بضبط وإحضار "إبراهيم. س" مدير شركات بودي جاردات بالتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك لاتهامه بتحريض 70 شخصا على اقتحام فيلا بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها. 

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الإثنين الماضي، حيث اصطحب "مدحت.ا" لواء متقاعد طفلة نجله للعب أمام حديقة الفيلا الخاصة به، وعندها شاهدوا سيارة مسرعة جدًا، فإذا بها سيدة منتقبة، فقال لها "حاسب يا.." بدون علمه من بتلك السيارة رجل أو سيدة، ليتفاجأ بهجوم السيدة بوابل من السباب قائلة له: "مش عارف أنا أبقى مين! أنا هوريك مين الـ.."، وبعدها بساعتين حضر "إبراهيم سليمان" مدير أمن شركات بودي جاردات، ومعه 70 مسلحا وهاجموا الفيلا وكل من فيها، وبعدما انتهوا من هتك عرض وضرب السيدات بها، اصطحب إبراهيم زوجته لترى ماذا فعل زوجها بمن ضايقها. 

وباشر التحقيقات بالواقعة عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، واستمع لأقوال المجني عليهم، من أسرة اللواء متقاعد "مدحت أ"، وأصدرت أمرها السابق.

بطل واقعة «الاعتداء على لواء التجمع» ينهار أمام النيابة .. اللواء أهان زوجتي وضربها وقال لو دكر تعال .. و يفجر مفاجأة نارية Reviewed by أخبار مصر on 6:41 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.