عاجل .. موقع إسرائيلي يفاجئ العالم .. هروب "داعش" من نيران الجيش المصري إلى حدود "تل أبيب".. و الرعب يضرب إسرائيل





نشر موقع "نزيف. نت" الإسرائيلي، اليوم، خريطة لشمال سيناء أوضحت أن الجيش المصري استطاع إبعاد عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي من العريش ورفح ومطاردة عناصر التنظيم إلى أن وصلت إلى الحدود الإسرائيلية.

وأضاف الموقع، المهتم بالمعلومات العسكرية المتاحة للنشر، أن الجيش المصري أصبح مسيطر عسكريا وله تمركزات قوية، خاصة بعد زيادة وحدات الجيش المصري، بالمخالفة للأعداد المتفق عليها ضمن معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، مؤكدا أن المسافة بين مطار "الجورة" العسكري والحدود الإسرائيلية الجنوبية 17 كيلومترا فقط.


وأوضح الموقع الإسرائيلي أن عناصر "داعش" بعد فرارها من الجيش المصري، وبقائها في أماكن بالقرب من الحدود، يمكنها التسلل إلى إسرائيل عبر مستوطنة "بني نتساريم"، حيث إنها منطقة سكنية إسرائيلية على الحدود مع مصر وقطاع غزة بطول 11 كيلومتلرا تستطيع عناصر التنظيم الوصول إليها، ليس فقط بسلاح خفيف أو متوسط لكن أيضا بقاذفات صواريخ ورشاشات ثقيلة.

 وبحسب الموقع، فإن قوات الجيش المصري ووحداته أصبحت قريبة من الحدود الإسرائيلية وأيضا عناصر "داعش"، التي لايمكنها العودة إلى أماكنها في العريش ورفح.

وقال الموقع أن هذة التقديرات وفقا للمصادر المعلنة، ولم تتعرض للمعلومات العسكرية الحقيقية.

 





عاجل .. موقع إسرائيلي يفاجئ العالم .. هروب "داعش" من نيران الجيش المصري إلى حدود "تل أبيب".. و الرعب يضرب إسرائيل Reviewed by أخبار مصر on 11:12 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.