جريمة بشعة تهز “الزاوية الحمراء”.. سمكري يذبح شقيقه بطريقة وحشية والسر في أرملة أخية والسبب كارثي





هزت الاوية الحمراء، جريمة بشعة، بعد اقدام شاب على ذبح أخيه، بطريقة وحشية، فقد تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط سمكرى قتل شقيقه للخلاف بينهما، وكشفت التحريات، عن السبب وراء الجريمة، حيث تبين أن الخلاف على الزواج من أرملة شقيقهما، هو السبب.


كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة لشخص داخل شقة بالعقار رقم 3 شارع وجيه فودة من شارع سلامة عفيفي، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سمكري سيارات به آثار جرح ذبحي بالرقبة وآخر طعني بالبطن، في حين أقر شقيق المتوفي بأنه حال قيامه بالطرق على باب شقة شقيقه المتوفي لم يتجاوب معه فقام بفتح الباب فاكتشف مقتله.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة” روسيا ” سمكري سيارات ” شقيق المجني عليه من الأب ” تم ضبطه، الذي واعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه نظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه على أولوية الزواج من أرملة شقيقهما وقيام المجني عليه بتحريض والدهما على الانفصال من والدته وحرمانه وأشقائه من المعاش والميراث خطط للانتقام منه.

جريمة بشعة تهز “الزاوية الحمراء”.. سمكري يذبح شقيقه بطريقة وحشية والسر في أرملة أخية والسبب كارثي Reviewed by أخبار مصر on 8:14 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.