مميش: يزف بشري سارة للشعب المصري وعودة دولة عظمي للعمل بشرق بورسعيد ورفع إيرادات القناة بشكل غير مسبوق





أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن نجاح الاتفاق على عودة ميناء سنغافورة PSA للعمل بشرق بورسعيد يعد خطوة هامة وايجابية لرفع تصنيف ميناء بورسعيد عالميا بالنسبة لموانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

جاء ذلك عقب جلسة المباحثات التى عقدها الفريق مهاب مميش، والوزيرة سحر نصر مع نائب رئيس الوزراء السنغافورى ووزير النقل فى سنغافورة وكذلك كبار مسئولى الميناء بحضور سفير مصر لدى سنغافورة محمد أبو الخير.


وأشار مميش إلى أن عودة ميناء سنغافورة من شأنه أن يساهم فى استقدام الخطوط الملاحية العالمية ومن ثم عبور عدد إضافى من السفن العالمية فى قناة السويس مما يساهم فى رفع إيرادات القناة والدخل القومى

وأضاف الفريق أن زيارة سنغافورة أثمرت بنتائج هامة باستقدام استثمارات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وكذلك انعكاسه على مناخ الاستثمار العام فى مصر.

وكان الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ود.سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى قد اعلانا أنه تم الاتفاق مع هيئة موانئ سنغافورة على عودة العمل مرة أخرى فى ميناء شرق بورسعيد بعد توقف المفاوضات لشهور ماضية.

مميش: يزف بشري سارة للشعب المصري وعودة دولة عظمي للعمل بشرق بورسعيد ورفع إيرادات القناة بشكل غير مسبوق Reviewed by أخبار مصر on 11:48 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.