وفاة شاب داخل قسم شرطة بأسيوط تشعل مواقع التواصل .. ومدير الأمن يؤكد : انتحر وقت تحرير المحضر





حالة من الغضب تسود بين أهالي قرية «بني مر» التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، بعد وفاة الشاب «محمد. ج. أ»، «20 سنة»، داخل قسم الشرطة عقب القبض عليه.

وقال عدد من الأهالي، غن قوات الامن ألقت القبض على الشاب على خلفية سرقة دراجة نارية من مواطن بمدينة أسيوط، وتوجهوا به إلى مركز الشرطة.

وأضاف الأهالي: «فوجئنا صباح اليوم بتردد أنباء أن الشاب انتحر داخل القسم مساء أمس، وأن والده الذي كان يعمل صول سابق بوزارة الداخلية شيّع جثمانه».


وقال مرتضى العربي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزي الفتح وأبنوب، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه سيتقدم بمذكرة رسمية إلى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، لفتح تحقيق في الواقعة، موضحاً أن الوفاة لو كانت نتيجة التعذيب «تعتبر وصمة عار في جبين أي ضابط شرطة شارك في الفضيحة حتى إن كان الشاب مجرماً».

من جانبه، قال مدير الأمن، إن هناك تحقيقات تجرى بمعرفة النيابة والجهات الأمنية في واقعة وفاة الشاب، وإن الطب الشرعي انتقل وشاهد الواقعة وسيثبت كيفية حدوث الوفاة.

وأضاف أن «المتهم كان يتعاطى الأقراص المخدرة وقت القبض عليه، وانتحر داخل قسم الشرطة بعد القبض عليه مباشرة بعد أن ربط رقبته في الباب أثناء تحرير المحضر».

وفاة شاب داخل قسم شرطة بأسيوط تشعل مواقع التواصل .. ومدير الأمن يؤكد : انتحر وقت تحرير المحضر Reviewed by أخبار مصر on 7:08 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.