مشاجرة دامية بالأسلحة النارية في الفيوم .. وتدخل عاجل من قوات الأمن عقب وقوع إصابات بشرية وفرض كردون أمني و خدمات أمنية بالمنطقة





شهدت منطقة علواية حسن فايد بحي الصوفي بمحافظة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن وقوع إصابات بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الفيوم اللواء “خالد شلبي”، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بمنطقة حسن فايد أسفرت عن وقوع إصابة 4 أفراد، من بين طرفي المشاجرة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الفيوم من السيطرة على المشاجرة، وضبط 5 أشخاص ممن شاركوا بها، حيث تبين أنها نشبت بين طرف أول “حمادة ح ح” 33 عام عامل مصاب برش خرطوش بالرقبة والصدر، و”محمد س ح” 30 عاما عامل، وتم ضبط فرد خرطوش عيار 12 وطلقة من ذات العيار بحوزته، وبين طرف ثاني “دسوقي أ” 35 عاما عامل “هارب”، و”محروسة م أ” 57 عاما ربة منزل مصابة برش خرطوش بالزراع الأيمن، و”إمبابي ت ع” 50 عاما عامل مصاب يرش خرطوش بالقدمين، وتم ضبط فرد خرطوش عيار 16 وطلقتان من نفس ذات العيار بحوزته، و”عبد الرحمن ي د” 10 أعوام تلميذ مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى.

وكشفت التحريات عن أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة بين الطرفين، وتم ضبط كل أطراف المشاجرة ما عدا الأول من الطرف الثاني، كما تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن الفيوم، بأنه قد تم نقل جميع المصابين لمستشفى الفيوم العام، وأنه قد تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة في المنطقة تحسبا لعدم تجدد الاشتباكات من جديد، وحرر محضر بالواقعة برقم 3264 لعام 2017، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاجرة دامية بالأسلحة النارية في الفيوم .. وتدخل عاجل من قوات الأمن عقب وقوع إصابات بشرية وفرض كردون أمني و خدمات أمنية بالمنطقة Reviewed by أخبار مصر on 8:54 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.