بيان هام وعاجل من التليفزيون المصري منذ قليل لرئاسة الجمهورية يكشف فيه عن تكليف جديد من “السيسي”.. يُسعد الكثير من المصريين وخاصةً محدودي الدخل




أذاع التليفزيون المصري، بياناً هاماً منذ قليل لرئاسة الجمهورية، تناول ما تم تناوله خلال اجتماع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم اجتماعاً مع المهندس “شريف إسماعيل”، رئيس مجلس الوزراء، و”عمرو الجارحي”، وزير المالية، و”أحمد كجوك”، نائب وزير المالية للسياسات المالية.


وأكد السفير “علاء يوسف”، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة خلال البيان، إلى عرض وزير المالية، لتقرير حول التقديرات المبدئية للأداء المالي لعام 2016-2017، وكذلك أهم المؤشرات المالية وأداء الموازنة العامة للدولة خلال ذلك العام، وكذلك تقرير معدل النمو السنوي للإيرادات الذي وصل إلى 28% من الناتج المحلى الإجمالي.

السيسي يوجه بزيادة مخصصات الحماية الاجتماعية
كما وجه الرئيس، الحكومة، بزيادة مخصصات الحماية الاجتماعية من خلال دعم السلع الغذائية والتوسع في برامج الدعم النقدي المباشر خاصة برنامجي تكافل وكرامة، وبرامج الرعاية الصحية لغير القادرين.

بيان هام وعاجل من التليفزيون المصري منذ قليل لرئاسة الجمهورية يكشف فيه عن تكليف جديد من “السيسي”.. يُسعد الكثير من المصريين وخاصةً محدودي الدخل Reviewed by أخبار مصر on 9:30 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.