عاجل | نشوب حريق هائل في قطار "طنطا المنصورة".. والركاب يقفزون من النوافذ وسط حالة من الرعب والفزع




تتوالي الأحداث المؤسفة والوقائع المأسوية في مشاهد تكرار حوادث القطارات، حيث أكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، أنه نشب منذ قليل، حريق وتصاعد أدخنة من أحد القطارات المتجهة من "طنطا المنصورة"، مشيرا إلى أنه تم على الفور إبلاغ الحماية المدنية من أجل سرعة السيطرة على الحريق وإخماده.


وتعرض ركاب القطار "طنطا المنصورة" ، إلى حالة من الهلع والخوف الشديد عقب أن رأوا منظر حريق القطار وتصاعد الأدخنة وحاول الركاب القفز من القطار من الأبواب والشبابيك، وأعرب عدد من الركاب عن استيائهم من تكرار حوادث القطار وقال أحدهم ” أحنا بقينا نشوف الموت كل لما نركب القطارات”.



وكانت توقفت حركة قطارات "طنطا– المنصورة" أمام قرية صفط تراب بمركز المحلة فى الغربية، إثر نشوب حريق بجرار القطار رقم 41 القادم من طنطا للمنصورة، بسبب ماس كهربى، ما أصاب الركاب بحالة من الفزع.


وهرعت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ وسيطرت على النيران، وانتقل أحمد عبد السميع رئيس مدينة المحلة لمتابعة الموقف، وإخطار اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية.

عاجل | نشوب حريق هائل في قطار "طنطا المنصورة".. والركاب يقفزون من النوافذ وسط حالة من الرعب والفزع Reviewed by أخبار مصر on 1:23 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.