عاجل.. قطر تشتعل و أنباء عن تبادل إطلاق النار بين الجيش القطرى والقوات التركية




حالة شديدة من الارتباك يعيشها تميم بن حمد، أمير الإرهاب القطرى، خاصة بعدما كشف عن وجهه القبيح بعدما منع تصاريح الحج للقطريين، فى ظل نجاح وساطة الشيخ عبدالله بن على مع القيادات السعودية لتسهيل حج القطريين، مما رفع من شعبيته، وجعله "نجم الشباك" الأوحد بين أمراء الدوحة الموالين لتنظيم الحمدين الإرهابى، حيث سدد تميم كل ديون أسرة آل ثان الأقل من مليونى ريال، وهى الخطوة التى وصفها مراقبون بأنها محاولة لكسب ود أسرة "آل ثان".

وتداول رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، فيديو لعمليات إطلاق النار بين أحرار الجيش القطرى والقوات التركية فى الدوحة، التى تشهد حالة احتقان كبيرة فى أوساط الشعب والجيش القطرى، بسبب تصرفات نظام تميم وسياسته فى دعم الإرهاب وإعادة الاحتلال التركى إلى قطر.


وأكد سعود القحطانى، مستشار الديوان الملكى السعودى، أن تميم سدد أمس الأول  كل ديون أسرة آل ثان الأقل من مليونى ريال.
وأضاف القحطانى: "قريبًا سأحكى لكم عن الجرائم التى اقترفها قذافى الخليج بحق أسرة آل ثان الكرام، وها هو اليوم يحاول كسب رضاهم، لا يصلح العطار ما أفسد الدهر.

وأعرب أعضاء مجلس النواب بمملكة البحرين عن تأييدهم لدعوة النائب البرلمانى على العرادى النائب الأول لرئيس مجلس النواب البحريني، بشأن بقيام حكومة مملكة البحرين بمقاضاة الحكومة القطرية لتورطها الصريح والمباشر فى دعم الجماعات الراديكالية فى البحرين، والتى تورطت فى أعمال العنف والإرهاب منذ العام 2011 وحتى اليوم، وضرورة المطالبة بتعويضات من الدوحة لكافة المتضررين من التورط القطرى فى الإرهاب

عاجل.. قطر تشتعل و أنباء عن تبادل إطلاق النار بين الجيش القطرى والقوات التركية Reviewed by أخبار مصر on 12:58 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.