تحذير خطير..النوم على هواء المروحة يهددك بمشاكل صحية كثيرة




المروحة تعتبر شيئاً اساسياً في كل منزل وتستخدم كثيراً خاصة في فصل الصيف، نظراً لارتفاع درجات الحرارة فهي تلطف من الجو بعيداً عن تشغيل مكيفات الهواء والتي تكلف تكلفة باهظة إذا تم تشغيلها في ظل ارتفاع الأسعار للكهرباء والذي جعل معظم الناس تبحث عن أي طريقة لترشيد الاستهلاك، لذلك لا يمكن الاستغناء عن هواء المروحة، ولكن حذر الأطباء من النوم على الهواء المباشر على الجسم لأنه يسبب مشاكل صحية كثيرة.

أضرار النوم على هواء المروحة

معظم الناس يسلطون هواء المروحة على أجسامهم وهم نيام لعدم تحملهم الجو الحار في الصيف، هذا وقد قال الخبراء والأطباء أن هذا التصرف يعد من أكثر الأمور التي تسبب مشاكل صحية كثيراً، ولهذا نجد معظم الناس الذين ينامون على هواء المروحة المباشرة لديهم أوجاع في المفاصل والعظام، فضلاً عن أدوار البرد نتيجة تسليط الهواء الشديد على الجسم.
ووفقاً لتقرير نشر في صحيفة صدى البلد الإخبارية عن أضرار تسليط هواء المروحة على الجسم أثناء النوم يسبب عدة مشاكل صحية مثل:-

  • الإصابة بالآلام في العظام والمفاصل مما تؤثر بالسلب على الأعصاب ويزيد من الوجع بدرجة كبيرة.
  • تسبب الأرق وعدم الراحة أثناء النوم.
  • الإصابة بأدوار البرد الشديد، نتيجة التعرض للهواء المباشر ثم الخروج بعيداً والعودة مرة أخرى للنوم، هذا يسبب البرد والأنفلونزا.

لذلك يجب استخدام المراوح السقف أفضل من المروحة التي تسلط الهواء على الجسم ويكون شديد مثل المراوح الاستاند التي توجه على الشخص مباشرة.

تحذير خطير..النوم على هواء المروحة يهددك بمشاكل صحية كثيرة Reviewed by أخبار مصر on 11:34 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.