واقعة مأساوية تهز الرأي العام | بعد العثور على جثث الأطفال الثلاثة داخل احدى السيارات.. والكشف عن السبب الكارثي والصادم للوفاة !








في واقعة مأساوية تهز الرأي العام المصري، وأثارت حالة من الحزن بعد تداول الكثير من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، أحداثها، بعد العثور على جثث 3 أطفال، بعدما فارقوا الحياة داخل سيارة ملاكي بمدينة موط التابعة لمحافظة الوادي الجديد.

كما كشفت التحقيقات، عن صدمة، بعدما أفصحت عن سبب وفاة الأطفال الثلاثة، بعد أن تم إغلاق السيارة عليهم وتسرب غاز المكيف داخل السيارة حتى لقوا مصرعهم، وتم نقل جثثهم إلى مشرحة مستشفى الداخلة المركزي وجارى تحرير محضر بالحادث.


كان اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى، يفيد بوصول جثث 3 أطفال إلى مشرحة مستشفى الداخلة المركزي، وبالفحص تبين أنهم شقيقان ولد وبنت، وابنة عمتهما، (رحمة محمود حسن، 4 سنوات، أسماء سالم حماد – 8 سنوات – محمد سالم حماد – 7 سنوات)، عقب إصابتهم باختناق داخل سيارة ملاكي بمدينة موط بمركز الداخلة.

واقعة مأساوية تهز الرأي العام | بعد العثور على جثث الأطفال الثلاثة داخل احدى السيارات.. والكشف عن السبب الكارثي والصادم للوفاة ! Reviewed by أخبار مصر on 1:32 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.