مأساة .. تعرف علي حكاية مونيكا التي دمر حياتها جروب “كيف تشقطين ذكرا” .. وتحذير خطير لكل فتاة






منذ أيام قليلة ظهر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي جروب “كيف تشقطين ذكرا” بوصفه جروب سري للبنات بهدف تبادل النصائح بين الفتيات عن مطاردة الشباب، ثم بدأت الصور والمقتبسات تسرب من داخل الجروب على أنها لفتيات اردن ملاحقة الشباب وخوض المغامرات.
من بين الصور المسربة صور لفتاة قيل ان اسمها سلمى حجازي، انتشرت صورها بقوة عبر صفحات “الفيسبوك” مصحوبة بتعليقات خارجة أحيانا عن المألوف والمقبول أخلاقيا، صورتها كفتاة بلا أخلاق.


لم تكن مونيكا تعلم بكل ما يدور حولها، فبعد انتشار الصور وتداولها داخل وخارج مصر، فوجئت الفتاة بمن يخبرها أن صورها تحمل تعليقات بذيئة نسبت اليها وانها كانت عضوة في جروب “كيف تشقطين ذكرا” تتبادل النصائح الخارجة، لتكتشف ان هناك من قام بسرقة صورها الشخصية من على موقع انستجرام وانشأ بها حساب وهمي على موقع “فيسبوك” باسم سلمى حجازي، انضم من خلاله لجروب “كيف تشقطين ذكرا” ومارس هوايته في بث المنشورات الخارجة عن الآداب العامة بهدف تشويه صورتها والاساءة اليها
باتت مونيكا التي تدرس بكلية صيدلة حديث الناس ووصل الأمر الى الأهل والأقارب في كل مكان بعد ان نشرت الصفحات الكبرى صورها مذيلة بالتعليقات والسخرية، فاضطرت الفتاة الى الظهور في فيديو تشرح فيه حقيقة ما حدث وتطالب رواد موقع “فيسبوك” بالامتناع عن مشاركة صورها والاساءة اليها لأنها لم تقترف أي شيء مما نسب اليها وانما كانت ضحية عملية سرقة اليكترونية.
شاهد الفيديو:

مأساة .. تعرف علي حكاية مونيكا التي دمر حياتها جروب “كيف تشقطين ذكرا” .. وتحذير خطير لكل فتاة Reviewed by أخبار مصر on 2:26 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.