بعد اختفائها لمدة أسبوع.. العثور على جثة طفلة المرج مذبوحة وملفوفة داخل كيس بلاستيك في مياه الصرف الصحي والتحريات تكشف عن لغز الجريمة البشعة






نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، في كشف لغز اختفاء طالبة 11 عام منذ أسبوع تقريبا في منطقة المرج، حيث أنه تم العثور على جثة الطفلة اليوم مذبوحة، وبها عدة طعنات في الرقبة، وملفوفة في كيس بلاستيك وملقاه في مياه الصرف الصحي.

وبدأت القصة حين تقدم “عوض ج إ” 38 عام فني تبريد وتكييف، ببلاغ يفيد بتغيب نجلته “نادية ع ج” 11 عام عن المنزل بشكل مفاجئ، ولم يتم العثور عليها في الأماكن التي اعتادت التردد عليها.


وبعمل التحريات اللازمة من قبل رجال مباحث المرج، تبين من خلال أقوال “يسرية ع م” 57 عاما ربة منزل و”فاطمة ع ع” 37 عاما ربة منزل، أنهما شاهدتا زوجة والد الطفلة وتدعى “ثناء م ر” 34 عاما، تحمل كيس بلاستيك كبير، وقامت بإلقائه في مياه الصرف الصحي بمنطقة المرج.

وبتقنين الإجراءات القانونية تم القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة، حيث أقرت بأنها ذبحت الطفلة “ابنة زوجها” ووضعتها في كيس بلاستيك، وألقتها في مياه الصرف الصحي، بسبب تعدي المجني عليها على ابن المتهمة، مما دفع زوجة الأب إلى ضرب الفتاة، التي هددتها بأنها ستقول لوالدها بأنها قامت بالتعدي عليها، فقررت التخلص منها حتى لا يعلم زوجها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


بعد اختفائها لمدة أسبوع.. العثور على جثة طفلة المرج مذبوحة وملفوفة داخل كيس بلاستيك في مياه الصرف الصحي والتحريات تكشف عن لغز الجريمة البشعة Reviewed by أخبار مصر on 6:43 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.