الشركة المصرية للأتصالات تفاجئ الجميع وتعلن عن مفاجأة سارة لمستخدمي الإنترنت في مصر





قالت مصادر الشركة المصرية للأتصالات عن وجود نية لدى الشركة في تجهيز مفاجأة سارة لمستخدمي خدمة الإنترنت في مصر مع نهاية هذا العام، تلك المفاجأة تتلخص في إلغاء كل السرعات الأقل من 4 ميجابايت/ث وإعطاء الأولوية للسرعات الأعلى فقط والتي تبدأ من 4 ميجابايت/ث.

وأكد المهندس “ماجد عثمان” رئيس الشركة المصرية للأتصالات، بأن الفترة الحالية تشهد مناقشات داخل مجلس إدارة الشركة وكذلك اللجان الفنية والتجارية في الشركة من أجل تفعيل قرار السيد وزير الاتصالات المهندس “ياسر القاضي” والذي طلب بضرورة رفع الحد الأدنى لسرعة الإنترنت في مصر إلى 4ميجابايت/ث من أجل أن يصبح المستخدم قادر على مواكبة التطور الكبير الذي يشهد عالم الإنترنت في الوقت الحالي.


وقال “ماجد عثمان” بأن القرار قد يبدأ تطبيقه في مصر خلال نهاية العام الحالي، ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن الأسعار الجديدة المتوقعة لتلك السرعات.

وقالت مصادر وزارة الاتصالات، بأن هذا الأمر لن يكون هو الخبر الوحيد السعيد لعملاء الشركة في مصر، بل جاءت الأنباء السارة بعد قرار الوزارة بدعم الشركة المصرية للإتصالات بمبلغ 13 مليار جنيه من أجل تحديث الشبكات الأرضية والتي تساهم بشكل كبير في تقوية شبكات الاتصالات وكذلك على سرعات خدمة الإنترنت.

الجدير بالذكر، أن وزير الإتصالات في مصر المهندس “ياسر القاضي”  قد أكد في وقت سابق على نية الحكومة وجهودها المستمرة على الإرتقاء بخدمة الإنترنت التي تقدم إلى المواطن المصري خلال العام الحالي وذلك اعتقادًا من الحكومة بأن الإنترنت قد أصبح جزء لا يتجزأ من مسيرة التقدم والتنمية.

الشركة المصرية للأتصالات تفاجئ الجميع وتعلن عن مفاجأة سارة لمستخدمي الإنترنت في مصر Reviewed by أخبار مصر on 6:26 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.