تفاصيل خطيرة لأول مرة بشأن مخططات قطر لإسقاط السعودية .. مفاجئ للجميع





أعلن عبد العزيز مطر، أحد المتدربين البحرينيين بأكاديمية التغيير المدعومة من قطر، عن أنه فوجئ بعد بدء عملية التدريب بالأكاديمية أن الهدف من الأكاديمية هو إسقاط النظام الحاكم في البحرين.  

وأكد "مطر"، خلال حواره بوثائقي «أكاديمية التغيير» المذاع على التليفزيون البحريني والذي وصفها بـ«أكاديمية_التدمير»، إن اختيار الأكاديمية لهم تم بشكل معين وليس بشكل عشوائي كما كان يعتقد الطلاب، وأن الاختيار تم لأهداف معينة ولمهام محددة.   


ولفت أحد المتدربين البحرينيين، إلى أن الأكاديمية لها أذرع في كل مكان في العالم، وكان يتم إرسال المتدربين إلى دول معينة ليتم نشر مقالات لهم وتتبناه صحف معينة للترويج لأفكار معينة.  

 وأوضح أن الأكاديمية طرحت عليهم أسئلة غريبة كانت تدور حول "هل القتل والسرقة حلال أو حرام؟"، وكانت تبحث عن الطريقة التي يصير بها القتل والسرقة حلال، وأكدوا أن هناك طرقا تجعل القتل والسرقة حلال حتى الاغتصاب.  

وقال "مطر"، أن الأكاديمية كانت تطمئن المتدربين والنشطاء التابعين لها، وكانت تؤكد أنه لن يتم القبض عليهم لأنهم يعملون في إطار طبيعي، وفي حالة تعرض أحد المتدربين للقبض عليه ستقوم الأكاديمية بإشعال العالم كله من أجل نصرة المتدرب.  

وأشار إلى أنه مع مرور الوقت تبين أن هدف الأكاديمية هو إسقاط الأنظمة العربية المحيطة بالمملكة العربية السعودية وذلك من أجل إسقاط النظام السعودي في النهاية، ولذلك كان هدف الأكاديمية إضعاف العلاقة بين حكام الدولتين بافتعال بعض المشكلات الطائفية داخل الدولتين البحرين والسعودية . 

تفاصيل خطيرة لأول مرة بشأن مخططات قطر لإسقاط السعودية .. مفاجئ للجميع Reviewed by أخبار مصر on 8:18 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.