الرقابة الإدارية تضرب من جديد .. قضية فساد كبرى…القبض على رئيس محكمة متلبساً بتقاضي رشوة والمفاجأة في أنه تقاضى رشاوي سابقاً مقابل ما كان يفعله




تواصل الرقابة الإدارية ضرباتها إلى معاقل الفساد في مصر، في محاولة منها لتطهير مؤسسات الدولة من ذلك الفساد المستشري في مفاصل عدد كبير من المؤسسات الحكومية، وفي إطار ذلك تم القبض اليوم على رئيس محكمة جنح الرمل في أحد الكافيهات بالأسكندرية، ومعه مجموعة من المبالغ المسلسلة والتي تقاضاها على سبيل الرشوة للحكم بالبراءة في أحد القضايا.


والمفاجأة الكبيرة أنه تقاضى رشاوي سابقة في هذا الإطار، حيث لاحظت الجهات الرقابية أن معظم القضايا التي يحكم فيها هذا القاضي تنتهي بالبراءة، مما دفعها إلى مراقبته حتى اكتشفت بالفعل أنه يتقاضى رشاوي مقابل الحكم بالبراءة أو الحكم لصالح الطرف الذي يقوم بتقديم الرشوة له.

وقد تم إعداد كمين له ومراقبته وذلك للقبض عليه متلبساً، وهو ما تم بالفعل، وقد تم رفع الحصانة من عليه وإيقافه عن العمل وجاري التحقيق معه بتهمة الرشوة.

الرقابة الإدارية تضرب من جديد .. قضية فساد كبرى…القبض على رئيس محكمة متلبساً بتقاضي رشوة والمفاجأة في أنه تقاضى رشاوي سابقاً مقابل ما كان يفعله Reviewed by أخبار مصر on 8:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.