جريمة بشعة تهز شبرا .. أم و عشيقها يقتلان طفلها بعدما رآهما يمارسان «النكاح»





أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات لتسببهما في مقتل نجلها "عمره عامين" بأن دفعه الثاني من أعلى سلم العقار فسقط قتيلا بعد أن شاهدهما يمارسان الرذيلة أثناء سفر الزوج للعمل بإحدى دول الخليج.

أدلت المتهمة الأولى باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث أكدت أنها المتهمة في القضية وأنها تستحق الشنق لأنها فرطت في نفسها وخانت زوجها الذي تغرب عن بيته وأولاده من أجل الحصول على المال لبناء منزل لهم بدلا من الشقة الإيجار.


كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من "يحيى.ذ" (62 عاما، بالمعاش) بوفاة حفيده الطفل "معاذ ش" البالغ من العمر سنتين، إثر سقوطه من سلم العقار وإصابته بنزيف في الفم واتهم المبلغ والدته المدعوة "هـ ع" (30 عاما، ربة منزل) بالإهمال والتسبب في ذلك.

تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، وتبين أن والد الطفل يعمل خارج البلاد وأن والدته على علاقة غير شرعية بشخص يدعى "م ص" (28 عاما، عامل) والذي يتردد عليها بالمسكن مدعيا أنه شقيقها وأثناء وجوده بصحبتها في الشقة يمارسان الرذيلة قام الطفل بطرق الباب فخرج المتهم ليفتح له الباب ودفعه من أمام باب الشقة على السلم فسقط ولقي مصرعه، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين والدة الطفل وعشيقها وبمواجهتهما اعترف المتهم الثاني بارتكاب الواقعة.

جريمة بشعة تهز شبرا .. أم و عشيقها يقتلان طفلها بعدما رآهما يمارسان «النكاح» Reviewed by أخبار مصر on 3:52 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.