رسالة نارية جديدة للفنان محمد رمضان للرئيس السيسي .. يشعل بها مواقع التواصل الإجتماعي




خرج الفنان محمد رمضان عن صمته بعد دعوه الرئيس السيسي للعديد من شباب الوطن وبعضاً من نجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال بدعوه رسمية لمقابلته وحضور المناسبات القوميه برفقته وأنه ليس مما دعوا، وقرر أن يوجه رسالة للرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” للتساؤل عن السبب وراء ذلك طارحاً إجابتين اشعلتا مواقع التواصل الإجتماعي.

رسالة الفنان محمد رمضان للرئيس السيسي

وجهه الفنان “محمد رمضان “الشهير ب”الإسطوره “رساله إلي الرئيس السيسي عبر فيس بوك نشر فيها:” السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة وراعي الشعب والجيش.. تحية طيبة وبعد كل زملائي النجوم ورجال أعمال مصر تشرفوا بدعوه رسمية من الرياسة في كل المناسبات القومية ومقابلة سيادتك إلا أنا !! وأنا بسأل نفسي بدافع الغيرة والحيرة وبقول “إشمعنا أنا”، هل لإني أصغرهم سنناً؟! ،أم لأني أكثرهم شعبية في الشارع المصري؟!.

الفنان محمد رمضان يعيش حالة من الساعادة العارمة هذه الأيام والسبب
والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يعيش هذه الأيام حالة من السعادة الكبيرة بعد أن رزق منذ أيام بإبنته الثالثة “كنز” والذي حرص علي إستقبالها بغرفة العمليات وتوثيق لحظة ميلادها مع زوجته “نسرين عبد الفتاح” من خلال الفديو والصور ونشرها عبر حسابه علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي تلقي جرائها العديد من التهاني من رواد السوشيال مديا والعديد من أصدقائه بالوسط الفني والذي كان علي رأسهم الفنانه “روجينا” والفنان “حسام داغر”.


رسالة نارية جديدة للفنان محمد رمضان للرئيس السيسي .. يشعل بها مواقع التواصل الإجتماعي Reviewed by أخبار مصر on 7:35 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.