تراجع مفاجئ للدولار أمام الجنية .. و توافد المواطنين على فروع البنوك للتخلص من الدولار






توافد عدد كبير من المواطنين على فروع البنوك المحلية المنتشرة في جميع محافظات مصر لبيع الدولار، وذلك عقب تراجع الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم وفقدانه نحو 5 قروش في بعض المصارف.


سجل سعر الدولار تراجع عام بجميع البنوك خلال ختام تعاملات اليوم ، ووسط توقعات العديد من خبراء الاقتصاد بانخفاض قوي لسعر الدولار ليصل إلى 14 جنية خلال الفترة المقبلة، ويعود سبب انخفاض سعر الدولار في البنوك إلى قلة الطلب حيث كلما زاد الطلب ارتفع سعر الدولار، فضلا عن عودة نشاط حركة السياحة.


حيث بلغ سعر الدولار خلال ختام تعاملات اليوم  في بنك البركة واتش اس بى سى حيث بلغ سعر الشراء قيمة 17.77 جنية، وبلغ سعر البيع قيمة 17.87 جنية، كما سجل سعر الدولار ختام اليوم الأحد في البنك العربي الأفريقي الدولي في حالة الشراء قيمة 17.75 جنية، وفي حالة البيع قيمة 17.85 جنية.

كما سجل سعر الدولار انخفاض ختام اليوم في البنك المركزي المصري ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك عودة لتبلغ قيمة الشراء 17.74 جنية، وبلغ سعر البيع قيمة 17.84 جنية، كما انخفض سعر الدولار في البنك العربي والبنك الأهلي الكويتي وبنك القاهرة ليسجل سعر الشراء قيمة 17.70 جنية، وبلغ سعر البيع قيمة 17.80 جنية.




تراجع مفاجئ للدولار أمام الجنية .. و توافد المواطنين على فروع البنوك للتخلص من الدولار Reviewed by أخبار مصر on 7:42 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.