مديرية امن الشرقية تنجح في التوصل لهوية «ضابط الشرطة» الذي اعتدي على سيدة بالضرب وشق ثيابها أمام أولادها و المارة بالطريق العام




نجحت مديرية أمن الشرقية في التوصل إلى هوية الضابط الذي اعتدى على سيدة وأولادها وشق ثيابها بالطريق العام  بمدينة أبو كبير، حيث هزت تلك الواقعة الرأي العام في الشرقية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الجميع بضرورة التوصل لهذا الضابط وعقابه حتى يكون عبره للضابط الآخرين المخالفين للقانون.





مديرية امن الشرقية تنجح في التعرف على هوية الضابط
ومن جانبه أكد مصدر أمني بمحافظة الشرقية، أن الجهزة المنية قد توصلت لهوية الضابط المعتدي على تلك السيدة وأولادها بالطريق العام عن طريق السيارة التي كان يستقلها في تلك الواقعة، وبالاستعلام عن رقم السيارة تم التوصل للضابط.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية رافضاً ذكر اسمه ان الضابط المتهم هو ” أحمد.و” وكان يعمل بمركز شرطة أبو كبير قبل ذلك وهو الآن بمركز شرطة الزقا زيق، وجاري تحرير المحضر والعرض على النيابة العامة.

وكان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعى ” م.ي” 37 عاماً تتهم ضابط بالتعدي عليها وأولادها وشق ثيابها في الطريق العام أمام المارة، وذلك بعد مشادة بينها وبين إحدى راكبات الميكروباص، والتي استعانت بالضابط والذي حضر بسيارته إلى مكان الواقعة واطلق نار في الهواء وقام بالتعدي عليها، حسبما قالت في البلاغ.

مديرية امن الشرقية تنجح في التوصل لهوية «ضابط الشرطة» الذي اعتدي على سيدة بالضرب وشق ثيابها أمام أولادها و المارة بالطريق العام Reviewed by أخبار مصر on 8:19 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.