صحيفة إسرائيلية تكشف عن أخطر مخطط لتل أبيب بشأن سيناء وتفاصيل عروض خطيرة جداً مقدمة لمصر





منذ فترة تحدث مبارك عقب ظهور برائته مع أحمد موسى على قناة صدى البلد، عن التحفز الإسرائيلي الدائم لمصر خاصة في سيناء وشرح مبارك كيف أن إسرائيل قامت ببناء فندق في طابا لإثبات حقها في ذلك المكان، وعلى ما يبدو أن إسرائيل ما زالت تمارس اللعبة القذرة ذاتها على مر العصور.

حيث أكدت إحدى الصحف الإسرائيلية مستشهدة بكلام مبارك، أن إسرائيل بالفعل تقدمت بعروض خلال الفترة الأخيرة لمصر بإقتطاع أجزاء من سيناء للأستثمار عليها بمشاركة مصرية، مستغلة في ذلك الأزمة المالية التي تمر بها مصر، وأشارت الصحيفة أن ذلك سوف يكون فرصة جيدة لإقامة مستوطنات إما إسرائيلية أو للفلسطينيين للخلاص منهم على حد زعمها.


كما أكدت الصحيفة على التعاون العسكري الإسرائيلي مع مصر، في تأمين الحدود ومحاربة الإرهاب المنتشر في تلك المنطقة، وهو ما أهل إسرائيل لوضع مسمار لها في تلك المنطقة على غرار فندق طابا، إلا أن الجانب المصري يرفض كل تلك العروض لأنه يدرك بالفعل مغزى إسرائيل وسعيها الدائم لزعزعة الإستقرار المصري.




صحيفة إسرائيلية تكشف عن أخطر مخطط لتل أبيب بشأن سيناء وتفاصيل عروض خطيرة جداً مقدمة لمصر Reviewed by أخبار مصر on 8:28 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.