بالصور| التفاصيل الكاملة لـ”أكياس الوراق” التي عُثر بداخلها على أجزاء من جثة شاب منزوع الرأس والعضو الذكري.. بعدما حيرت الملايين ولا تزال تبحث الشرطة عن القاتل




استيقظ المواطنين كالعادة، ليمارسوا حياتهم اليومية، إلا أن سمةً شيئاً ما، قد لفت أنظارهم أثناء ذهابهم وعودتهم، كيس كبير الحجم، ملقى بجوار أحد المحلات، تخرج من رائحة كريهة، وما لبث أن أقدم أحد المواطنين على العبث به، لإلقائه بعيداً، لتكون المفاجأة الصادة، التي ما زالت لغزاً حير المواطنين والأجهزة الأمنية.


فقد وجد الأهالي، جثة لشاب فى العقد الرابع من العمر مقطوعة إلى 5 أجزاء دون رأس وعضو ذكري، فاستغاثوا سريعاً بقسم شرطة الوراق، وأخطروا ضباط المباحث بالعثور على حقيبة بداخلها أشلاء، وانتقل فريق من المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أنها حقيبة سفر بداخلها 3 أكياس بلاستيكية بداخل كل كيس أشلاء ادمية عبارة عن “قفص صدري، قدم يمنى، يدان” وتبين اختفاء الرأس والرقبة والعضو الذكري.

وبحسب التحريات، تم التوصل إلى أنه تم إلقائها في الفترة من الخامسة إلى السادسة صباح اليوم الإثنين، في الوقت الذي فتشت فيه قوات الأمن جميع المحلات التجارية، لفحص الكاميرات، إلا أن جميع الماحل في منطقة الواقعة خلت من أي كاميرات للمراقبة، بل ساد حالة من الذعر، وأغلق المثير من الأهالي محالهم التجارية، ولا تزال الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

بالصور| التفاصيل الكاملة لـ”أكياس الوراق” التي عُثر بداخلها على أجزاء من جثة شاب منزوع الرأس والعضو الذكري.. بعدما حيرت الملايين ولا تزال تبحث الشرطة عن القاتل Reviewed by أخبار مصر on 1:29 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.