زوجة تفاجئ القاضي وتطلب الخلع من زوجها في محكمة الأسرة لانه طلب منها ما لايقبله شرع ولادين علاقة .. أن “تحمل” من شقيقه !!





تقدمت إلى محكمة الأسرة في مصر بمدينة نصر بالقاهرة زوجة بدعوي تطلب الخلع من زوجها مثلها مثل الكثير من القضايا التي تنظرها محكمة الأسرة ولكن  هذه القضية تعد من أغرب القضايا التي شاهدتها ساحات المحاكم في مصر،  حيث أن تفاصيل هذه القضية، وكل ماورد فيها لا يخطر على البال ولا يقبله  العقل ، ولا العرف ولا التقاليد، وأيضاً القانون وأدت في النهاية إلى طلب الانفصال والحصول على الطلاق عن طريق الخلع وأن الزوج يعاملها معاملة سيئة هو ووالدته ولا يعطيها حقوقها الشرعية بسبب مرضه  الذي يمنعه من الإنجاب.

الزوجة تحكي أسباب طلب الخلع من زوجها في محكمة الأسرة في مصر

تحكي الزوجة قصتها فتقول أنه قد تزوجت من زوجها الذي يكبر عنها ب 14 سنة وكانت هي في سن16 سنة  ولكن أسرتها رفضت فاستطاع الزوج أن يقنعهم أبالموافقة على الزواج عن طريق إغرائهم بالمال وعندما اعترضوا بسبب أنه متزوج من سيدة أخرى قال لهم أنه سوف يطلقها زوجته قبل الزواج من ابنتهم لتكون هي وأولاده منها الورثة الشرعيين فقط لأمواله الكثيرة وتابعت الزوجة وتم الزواج ولكن اتضح بعد الزواج أن الزوج يعاني من عدة أمراض وأنه عاجز جنسياً وتحملت معه الكثيرو أقسي ما تتحمله امرأه من ضرب وسوء معاملة منه ومن أمه آلتي كانت تعتدي عليها بالضرب لأتفه الأسباب.

أوضحت الزوجة أنها تحملت الكثير ولكن ما طلبه زوجها كان القشة التي قسمت ظهر البعير ليثبت لأسرته والناس أنه قادر على الإنجاب كان صدمة مروعة لها فقد طلب منها أن “تعاشر” أخوه حتى يحدث الحمل وتنجب طفل يكتبه باسمه وترث هي وابنها ثروته ولكنها رفضت وقالت له أن هذا الفعل مخالف لشرع الله وسنة رسول الله وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض فتركت منزل الزوجية ، وقامت بتقديم دعوى الخلع بعد أن استشارت عدة جهات خاصة بالمرأة وقضياها .

وأخيراً توجهت الزوجة إلى محكمة الأسرة في مصر وقالت في الدعوة أن الحصول على الثروة ليس مبرر لارتكاب ابشع الجرائم، وهي الزنا لذلك لا أريد استكمال الحياة مع هذا الزوج المريض بعقله.

زوجة تفاجئ القاضي وتطلب الخلع من زوجها في محكمة الأسرة لانه طلب منها ما لايقبله شرع ولادين علاقة .. أن “تحمل” من شقيقه !! Reviewed by أخبار مصر on 1:26 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.