هيئة الأرصاد.. نشاط للرياح واضطرابات بحرية وطقس شديد الحرارة وتحذير من تكون ظاهرة مناخية خَطِرة على بعض المناطق غداً





حذر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، من تدهور الرؤية الأفقية يوم غدا الخميس الموافق 17 أغسطس، على الطرق في الساعات الأولى من الصباح، على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة والقاهرة حتى شمال الصعيد، نتيجة تكون الشبورة المائية الكثيفة، مناشدين قائدي المركبات والسيارات بالالتزام بقواعد المرور العامة، وعدم الإفراط في استخدام السرعة أثناء فترة الشبورة تجنبا لوقوع حوادث.


كما توقع الخبراء أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، يمتد حتى محافظات شمال الصعيد، بينما يكون شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار، ولطيف ليلا على كافة الأنحاء، مع ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وتسجل درجة الحرارة على القاهرة الصغرى 26 درجة والعظمى 34 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 26 درجة والعظمى 32 درجة، وعلى مرسى مطروح الصغرى 24 درجة والعظمى 32 درجة.

والرياح في أغلبها تكون شمالية غربية معتدلة، بينما تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية عليه، حيث تكون حالته معتدلة إلى مضطربةن وارتفاع الموج به ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر.

هيئة الأرصاد.. نشاط للرياح واضطرابات بحرية وطقس شديد الحرارة وتحذير من تكون ظاهرة مناخية خَطِرة على بعض المناطق غداً Reviewed by أخبار مصر on 11:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.