اقتراب نهاية العالم.. ظهور سحابة ضخمة حمراء اللون في السماء ورعب شديد بين المواطنين





نشر موقع “سكاي نيوز عربية” مقطع فيديو حصد الكثير من المشاهدات، يظهر فيه سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء، وعملت على وقوع حالة من الرعب والقلق الشديد بين نفوس سكان البرازيل، واعتقدوا أنها نهاية العالم في ذلك الوقت، وقام أهالي مدينة “تيكسيريا دي فريتاس” الجنوبية بنشر عدة صور وفيديو لتلك السحابة التي ظهرت يوم الخميس الماضي.

ونشر ساو باولو ماغالهايس من خلال حسابه على موقع “أنستجرام”، فيديو السحابة الضخمة التي ظهرت في سماء البرازيل، قائلاً أن السحابة الحمراء استغرقت خمس دقائق فقط ثم اختفت مباشرةً، ولم يتم تحديد إذا كانت ظاهرة كونية مُتعلقة بالنيزك والغلاف الجوي أو الأعاصير.


وأشار أحد الأشخاص أنه يسكن طيلة حياته في تلك المدينة ولم تحدث هذه الظاهرة من قبل، كما أنه لم يرى شئ مماثل لها، معلناً أن ذلك كان شئ مفاجئ لجميع المواطنين، حسبما نشر موقع “الميرور البريطاني”.

وكشف خبراء الأرصاد أن السحابة قد تكون عبارة عن دوامة غبار كبيرة في المدينة بنسبة كبيرة، وجاء لونها مثل لون الشمس تمامًا أثناء الغروب.

اقتراب نهاية العالم.. ظهور سحابة ضخمة حمراء اللون في السماء ورعب شديد بين المواطنين Reviewed by أخبار مصر on 7:41 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.