قرار مفاجئ و قوي من الرئيس السيسي بشأن مشجعي الفيصلي الأردني بعد أحداث الشغب





بالامس اقيمت مباراة نهائية بين الترجي التونسي وفريق الفيصلي الاردني في البطولة العربية التي اقيمت في استاد الإسكندرية، وشهدت المباراة انفعالات كثيرة من الطرفين وبالأخص قام جمهور نادي الفيصلي الاردني بعمل أحداث من الشغب وتحطيم كراسي استاد الإسكندرية بعد إنتهاء المباراة معبرين عن غضبهم الشديد لحكم المباراة إبراهيم نور الدين بعد احتسابه هدف الفوز للترجي بالرغم من سقوط لاعبي الفيصلي ولم يقوم بتوقيف الهجمة التي تسببت في هزيمتهم واحراز هدف الفوز للترجي التونسي، والبعض قال أن هذا الهدف كان تسلل بنسبة كبيرة.


وبعد إطلاق صافرة اللقاء حدث مالم يتوقعه أحد من قبل لاعبي وإدارة الفيصلي الاردني ، حيث قاموا بالتعدي علي ابراهيم نور الدين أمام الجميع وأمام الكاميرات، وتطور الأمر بالنسبة للجمهور الذي كان غاضبا بشدة، ولكن تدخل قوات الأمن فوراً عقب انتهاء المباراة للسيطرة علي الشغب، فقامت قوات الأمن باعتقال بعض من جماهير الفيصلي الاردني، وبعد عده ساعات من دخولهم السجن، جاء قرار رئاسي فوراً يفيد بالإفراج عن مشجعي الفيصلي الاردني.

حيث كتب محمد الخشمان علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي قائلاً “الحمدالله على السلامه للجميع … تم الآن تجهيز الباصات لنقل كافة الموقوفين الى المطار بعد الافراج عنهم بامر رئاسي من القياده المصريه … كل الشكر والتقدير للشقيقه مصر”. واعترف بأن الحكومة المصرية سوف تتحمل تكاليف الشغب والاصلاحات في استاد الإسكندرية ورفضوا الحديث في هذا الموضوع .. هذا هو الموقف العربي الأخوي الأصيل.

قرار مفاجئ و قوي من الرئيس السيسي بشأن مشجعي الفيصلي الأردني بعد أحداث الشغب Reviewed by أخبار مصر on 6:41 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
Mohammad Hassan
المشرف
8 أغسطس، 2017 9:33 ص

لا ياريس مالكش حق ، دول اعتدوا على شرف مصر ، مستهترين بكل شئ ، لدرجة بعضهم قلع هدومه إلا ما يستر العورات ، وتحدي سافر للهيبة المصرية ، كان لازم يتربوا الأول ويعرفوا من هي مصر ، نحن نعتز بأخوتنا العربية لكل العرب ، ولكن من يتعدى حدوده يجب أن يحاسب ، المصريين بيتحاسبوا حساب عسير في الدول العربية لو حد فيهم أخطأ ، إشمعنا احنا ؟؟؟؟

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.