عاجل | اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء بسوهاج وسيارات الإسعاف تهرع لنقل الضحايا للمستشفى العام.. والداخلية تفرض كردوناً أمنياً





أصدرت الداخلية بياناً بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها، سوهاج، ودفعت بتعزيزات أمنية كبيرة إلى مكان الاشتباكات العنيفة، بعد وقوع عدد من الضحايا، مقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى العام، لتلقي العلاج، وإعلان أول حالة وفاة لطفل خلال الاشتباكات.


كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة مسلحة بدائرة مركز العسيرات ووجود متوفي ومصابين، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات، بنشوب بين عائلتي “العبيد والزرازرة” بسبب خلافات الجيرة استخدمت فيها الشوم والعصى والأسلحة النارية وانتقلت الأجهزة الأمنية وتمت السيطرة على الأحداث.

نجم عن الواقعة مصرع أحمد على خلف، 12 عاما بطلق نارى بالصدر تصادف وجود بالشارع” كما أصيب 4 آخرين بطلقات نارية متفرقة “ينتمون لعائلة العبيد”، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

عاجل | اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء بسوهاج وسيارات الإسعاف تهرع لنقل الضحايا للمستشفى العام.. والداخلية تفرض كردوناً أمنياً Reviewed by أخبار مصر on 8:57 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.