عاجل “بالأسماء”.. مصرع مستشار وزوجته وطفليهما وتفحم جثثهم بشكل كامل وسيارات الإسعاف تهرع لنقل جثثهم إلى المشرحة والداخلية تكشف التفاصيل





لقى منذ قليل مستشار وزوجته وطفليهما في واقعة أليمة، وتفحمت جثث الضحايا بشكل كامل، وعلى الفور قامت وزارة الصحة بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل جثث الضحايا الأربعة إلى مشرحة المنيا، كما قامت إدارة المرور بإبلاغ قوات الأمن بالحادث والتي حضرت في الحال، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي والمباحث للكشف عن ملابسات وأسباب الواقعة.

ولقى المستشار وزوجته وطفليهما مصرعهم جميعاً، وذلك بعد انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، مما أدى إلى اشتعال النيران بها،وتفحم جثث الضحايا في مشهد أليم أحزن كل من رآه، ووقع الحادث الأليم على طريق الجيش في مركز ملوي بمحافظة المنيا، وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من من شرطة بتفاصيل الحادث، والذي أمر بالبحث الفوري ن ملابسات وأسباب الحادث.
كما تم إخطار النيابة بالواقعة والتي حضرت إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة الأولية، وقررت انتداب فريق من الطب الشرعي لكشف أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات، كما تبين أن الحادث الأليم أسفر عن مقتل كل من:
المستشار أحمد. م ويبلغ من العمر 34 سنه.
وزوجته “ي. أ” وتبلغ من العمر (27 سنة) .
وكذلك طفليهما الأولى “زينب” وعمرها (5 سنوات).
والثاني مصطفى” ويبلغ من العمر (3 سنوات).
وتم تفحم الجثث في الحادث ونقلهم إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، ويذكر أن عشرات وربما مئات المواطنين يلقون حتفهم بشكل يومي في حوادث السيارات.

عاجل “بالأسماء”.. مصرع مستشار وزوجته وطفليهما وتفحم جثثهم بشكل كامل وسيارات الإسعاف تهرع لنقل جثثهم إلى المشرحة والداخلية تكشف التفاصيل Reviewed by أخبار مصر on 2:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.