التليفزيون المصري يذيع بيان هام وعاجل من القوات المسلحة المصرية .. تزامناً مع وقوع شهداء ومصابين من الشرطة منذ قليل بالمنوفية وقنا





تزامناً مع ارتقاء عدد من الشهداء، من أفراد الأمن المصري، اليوم، الثلاثاء، خلال عمليات غادرة، في المنوفية وقنا، أذاع التليفزيون المصري منذ قليل، بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية، كشف من خلاله العقيد أركان حرب “تامر الرفاعي”، المتحدث باسم الجيش، نتائج العمليات الضارية التي تشنها القوات المسلحة والشرطة المصرية على معاقل الإرهاب والإجرام.

بيان القوات المسلحة المصرية
وأعلن “الرفاعي”، بأن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني، تمكنت توجيه عدة ضربات موجعة للعناصر الإرهابية والإجرامية، أسفرت عن:



  • استهداف وتدمير مخبأ تحت الأرض خاص بالعناصر التكفيرية بوسط سيناء.

  • مقتل 5 تكفيريين، وضبط 3 آخرين يستقلون عربتي ربع نقل.

  • ضبط عربة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة.


تواصل تنفيذ عملياتها لإحكام السيطرة على الطرق والمعابر والقضاء على العناصر التكفيرية بوسط سيناء.

استشهاد أفراد شرطة واصابة آخرين بالمنوفية وقنا
وتزامن بيان القوات المسلحة المصرية، مع وقوع عدد من أفراد الشرطة المصرية في المنوفية، خلال مداهمتهم أوكار مخدرات بمدينة قويسنا بينهم أميني شرطة، كما استشهد ضابط أمن مركزي منذ قليل واصابة 3 آخرين، خلال تبادل اطلاق نار مع عدد من العناصر الإرهابية المطلوبة، الأمر الذي دفع مديرية أمن قنا، بإعلان حالة الاستنفار، ودفعت بتعزيزات امنية كبيرة إلى مكان الاشتباكات.

ليأتي بذلك بيان القوات المسلحة، تأكيداً على الثأر لرجال الأمن من خلال الضربات التي يتم توجيهها لمعاقل الإرهاب والإجرام، في ظل التضحيات التي يقوم بها أفراد الأمن المصري، ووقوع عدد من الشهداء والمصابين منهم.

التليفزيون المصري يذيع بيان هام وعاجل من القوات المسلحة المصرية .. تزامناً مع وقوع شهداء ومصابين من الشرطة منذ قليل بالمنوفية وقنا Reviewed by أخبار مصر on 6:25 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.