مفاجأة كبرى و ضربة خطيرة لقوات الأمن .. الجيش المصري يعثر على أسلحة وملايين الدولارات مع عناصر ارهايية





تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية «عبدالفتاح السيسي» و تطبيقا للخطة الموضوعة من قبل وزارة الداخلية في مصر والتي يشرف عليها وزير الداخلية بشكل شخصي باعطاء تعليمات مشددة بتأمين الحدود المصرية من كافة الجهات، لتجفيف منابع امداد الأرهابين في الداخل بالسلاح والمال، قام رجال قوات حرس الحدود المكلفين بتأمين المنطقة الجنوبية بالقاء القبض على عناصر ارهابية خطيرة متسللة من المنطقة الجنوبية على حدود مصر مع دولة السودان .




وفي خبر تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أن المفاجأة هي عثور الجيش المصري على كمية هائلة من الأسحلة بالإضافة إلى ملايين الدولارات مع تلك العناصر الارهابية التي دخلت مصر مدججة بالسلاح والمال للقيام بعمليات تخريبية وزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد وقتل العسكريين والمدنيين الأبرياء وبث الشعور بعدم الامان عند المواطنين الآمنين .

وقد قامت عناصر من القوات المسلحة الباسلة بتدمير ثلاث سيارات دفع رباعي كان يستقلها العناصر الارهابية وكانت محملة بمدافع ثقيلة وعناصر ارهابية مفخخة ومواد شديدة الافجار ، والعديد من الاسلحة والذخيرة وكمية كبيرة من الدولارات .

مفاجأة كبرى و ضربة خطيرة لقوات الأمن .. الجيش المصري يعثر على أسلحة وملايين الدولارات مع عناصر ارهايية Reviewed by أخبار مصر on 2:46 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.