بشري سارة لأصحاب المعاشات.. ومصدر بالمالية يكشف مفاجأة بالتفاصيل الكاملة للزيادة الجديدة





كشف مصدر مسئول تابع لوزارة المالية، بشري سارة لجميع أصحاب المعاشات، في تصريح صحفي مساء اليوم الثلاثاء، لتسعد وزارة المالية فئة أصحاب المعاشات قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، حيث أكد المصدر التابع لوزارة المالية، أن الحكومة تعزم زيادة قيمة صناديق المعاشات، وبرامج الحماية الاجتماعية في موازنة ٢٠١٨ – ٢٠١٩.


وأضاف المصدر التابع لوزارة المالية، أنه عقب الانتهاء من قاعدة البيانات للمستحقين وغير المستحقين للدعم، التي تقوم بها عدد من الجهات المختصة من أجل تحديد الفئات ودراسة الموارد المالية حتي يتم زيادة برامج الحماية الاجتماعية لهذه الفئات.

وأوضح المصدر التابع لوزارة المالية، أن المؤشرات الأولية لدعم الفئات المستحقة يصل إلى 35% ، مشيرا إلى توفر الدولة ما يقرب من ١٥٠ مليار جنيه من خطة ترشيد الدعم وسيتم تخصيصها علي برامج الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل، وزيادة صناديق أصحاب المعاشات، والمقررات التموينية، مؤكدا أن من يزيد راتبه الشهرى، على ١٥٠٠ جنيه، ومعاشه على ١٢٠٠ جنيه، لن يستحق الدعم، وفقًا للنظام الحالي.

بشري سارة لأصحاب المعاشات.. ومصدر بالمالية يكشف مفاجأة بالتفاصيل الكاملة للزيادة الجديدة Reviewed by أخبار مصر on 12:34 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.