جريمة بشعة تهز سوهاج .. العثور على جثة طفلة في الخامسة من عمرها داخل جوال أمام منزل والدها وعليها أثار خنق ودماء





تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة سوهاج اللواء “عمر عبد العال”، إخطارا من حكمدار المحافظة اللواء “حسن محمود”، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة في العقد الأول من عمرها في جوال أمام منزل والدها بمركز العسيرات، كما ورد في الإخطار أنه تم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى المنشاه المركزي.


ومن خلال المعاينة والتحريات، التي أجراها فريق البحث الجنائي برئاسة مفتش مباحث المنطقة المركزية “محمد سليمان”، تبين أنه تم العثور على جثة الطفلة “ا م أ” 5 أعوام أمام منزل والدها داخل جوال، حيث كشفت عمليات الفحص عن وجود أثار خنق على الطفلة وأثار دماء، بالإضافة إلى اختفاء قرطها الذهبي من أذنيها.

ومن جانبها فقد قالت والدة المجني عليها وتدعى “س ع ر”، من خلال التحقيقات أن والد الطفلة يعمل بالخارج، وأن نجلتها متغيبة منذ الأمس، مؤكدة على أنها أثناء فتحها للباب صباح اليوم، فوجئت بجوال على باب المنزل، وعندما قامت بفتحه وجدت ابنتها جثة هامدة بداخله.

كما أن والدة المجني عليها لم تتهم أي شخص بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة لمعرفة سبب الوفاة.

جريمة بشعة تهز سوهاج .. العثور على جثة طفلة في الخامسة من عمرها داخل جوال أمام منزل والدها وعليها أثار خنق ودماء Reviewed by أخبار مصر on 9:53 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.