الحكومة تقرر زيادة جديدة في أسعار زيت التموين .. تعرف علي الأسعار





أكدت مصادر في وزارة التموين صباح اليوم ، بأن الوزارة قد قررت نهاية الأسبوع الماضي وضع زيادة جديدة على أسعار “زيت التموين” والذي يتم أنتاجه تحت اسم “تحيا مصر”، حيث سيكون سعر عبوة اللتر الجديد 20.5 بدلًا من 16 جنيه للزجاحة.

تصريحات وزارة التموين حول رفع سعر زجاجة الزيت

وأفادت مصادر في المجمعات الاستهلاكية بأن تلك المجمعات قد تلقت أخطارات من رؤساء القطاعات التجارية في الشركات المصنعة لزيت التموين تؤكد فيه بأن الحكومة قد رفعت سعر الزيت أكثر من 4.5 جنيهات ونصف.

وقالت تلك المصادر في تصريحات إعلامية تم نشرها على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم بأن “زيت تحيا مصر” هو أكثر أنواع زيوت التموين جودة حيث تتم صناعته من “عباد الشمس” وكذلك يتم صرفه أصحابات البطاقات التموينية ضمن مقررات السلع التي يحصل عليها المواطن بشكل شهري.
وفي السياق ذاته، أكدت تلك المصادر بأن الوزارة لن ترفع من سعر زيت “الخليط” والذي تزن العبوة والزجاجة منه ما يقارب الـ800 ملليحرام، ليبقي بنفس سعره القديم وذلك في إطار حرص وزارة التموين على توفير أكبر عدد من الخيارات المتاحة أمام الجمهور في منافذ بيع سلع التموين، وكذلك حرصًا من الوزارة على توفير إحتياجات أصحاب البطاقات التموينية.
ويذكر أن الحكومة قد رفعت في وقت سابق من نصيب الفرد داخل بطاقة التموين ليصل إلى 50 جنيه شهريًا بدلًا من 21 جنيه في السابق.

الحكومة تنفي نيتها إلغاء بطاقات التموين لمن يزيد دخله عن 1500 جنيه


وقالت مصادر في مركز المعلومات واتخاذ القرار بأن الحديث حول إلغاء بطاقات التموين لم يزيد دخله عن 1500 جنيه هو كلام عاري من الصحة، وأن الحكومة ملتزمة بصرف التموين لكل المواطنين المسجل أسماءهم ضمن المستحقين لصرف السلع التموينية..

الحكومة تقرر زيادة جديدة في أسعار زيت التموين .. تعرف علي الأسعار Reviewed by أخبار مصر on 6:12 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.