عاجل بالصور والفيديو| اندلاع حريق في قطار ركاب (القاهرة – أسوان) وتوقف حركة القطارات.. والركاب يقفزون من النوافذ وسط حالة من الرعب والهلع






بعد يوم واحد من الحادث المأساوي لتصادم قطاري الإسكندرية، والذي خلف عشرات الضحايا، ما بين قتيل وجريح، تناقلت وكالات الأنباء، خبراً عاجلاً منذ قليل، عن اندلاع حريق في قطار الركاب رقم 160 المتوجه من القاهرة إلى أسوان أثناء رحلته في العياط، مما أثار حالة فزع ورعب بين الركاب، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماده.
وكشف شهود عيان، أن حالة الرعب، دفعت الكثير من الركاب، إلى القفز من النوافذ، بينما كشفت مصادر لـ”اليوم السابع”، إن الحريق في جرار القطار 160، وجاري السيطرة عليه، وأنه لا توجد إصابات بين الركاب، وأن الحركة متوقفة لحين استبدال الجرار المحترق بآخر لاستكمال رحلته الى أسوان.

أول تعليق من هيئة السكة الحديد



وفي أول تعليق لها، كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، بأن ارتفاع حرارة الجو السبب الرئيسي في اشتعال النيران في جرار قطار 160 المميز القادم من الإسكندرية ومتجه الى اسوان خلال توقفه بالعياط، بينما سادت حالة من الهلع والخوف لدى ركاب القطار جعلت بعضهم يقفز من نوافذ القطار خشية اشتعال النيران فى العربات.



عاجل بالصور والفيديو| اندلاع حريق في قطار ركاب (القاهرة – أسوان) وتوقف حركة القطارات.. والركاب يقفزون من النوافذ وسط حالة من الرعب والهلع Reviewed by أخبار مصر on 8:26 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.