عاجل | وزارة الداخلية تكشف ملابسات العثور على فتاة مذبوحة وملقاة داخل أحد الزراعات بالغربية.. وتفاصيل صادمة وراء قتلها يكشفها الجاني




بعد يوم واحد من واقعة العثور على جثة سيدة مذبوحة بطريقة وحشية، وملقاة داخل أحد الزراعات، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في كشف غموض الجريمة، بعد تكليف مديرية أمن الغربية فريق بحث للتوصل بسرعة لمرتكبي الجريمة.


وكشفت التحريات، بأن طليقها وراء ارتكاب الواقعة، وبعد القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه قام باستدراجها فى مكان الواقعة، وعاشرها جنسياً إرادياً، ومن ثم قام بقتلها معللًا ذلك لسوء سلوكها.

كانت مديرية أمن الغربية، قد تلقت اخطاراً من قسم طنطا، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالي بقرية منيل الهويشات، بالعثور على جثة لفتاة مجهولة الهوية داخل أرض زراعية، وتبين أن الجثة، لفتاة تبلغ من العمر 22 عاماً، تدعى “س.م”، ترتدي ملابس كاملة وبها آثار 3 طعنات وقطع فى الرقبة.

عاجل | وزارة الداخلية تكشف ملابسات العثور على فتاة مذبوحة وملقاة داخل أحد الزراعات بالغربية.. وتفاصيل صادمة وراء قتلها يكشفها الجاني Reviewed by أخبار مصر on 12:09 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.