عاجل | معركة بالأسلحة الآلية وسقوط 20 مصاب حتي الان .. وعربات الإسعاف تهرع للمكان





أزمة حادة اندلعت بين عائلتين في محافظة سوهاج بسبب الخلاف على تسمية نجعين تابعين لمركز المراغة، وتطور الأمر إلى تبادل لإطلاق النار ما أدى إلى إصابة ٢٠ شخصًا بإصابات مختلفة، وذلك بسبب الخلاف على تسمية نجعين.


تفاصيل الأزمة كما يرويها أحد شباب المنطقة التي شهدت الأحداث بدأت عندما نشب خلاف حاد بين عائلتي خميس والغرايزة، حول تسمية النجعين المشار إليهما، العائلة الأولى ترغب في إطلاق اسم خميس على النجعين، والثانية تصر على إطلاق اسم غريز عليهما، ووضعت كل عائلة لافتة تحمل الاسم الذي تريده، وتصاعدت الخلافات إلى أن وقعت مشاجرة عنيفة بين العائلتين استخدمت فيها العصي الغليظة والأسلحة البيضاء، وتدخل بعض العقلاء وعقد كبار العائلتين جلسة لبحث الأزمة ومحاولة الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

ويضيف الشاب لـ "فيتو": أثناء الجلسة اقترح كبير عائلة الغرايزة إطلاق اسم خميس على أحد النجعين، واسم غريز على النجع الآخر، غير أن كبير عائلة خميس أصر على إطلاق اسم خميس على النجعين وتجاهل عائلة غريز نهائيا، وهنا بدأت المشادات الكلامية بين الطرفين، وعاد كبير عائلة غريز لإصراره على تسمية النجعين غريز، وتصاعدت الأزمة سريعًا، وحمل أفراد كل عائلة أسلحتهم الآلية، وتبادل الطرفان إطلاق النار في معركة طاحنة، سقط خلالها ٢٠ مصابا من الطرفين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعضهم حالته خطيرة.

وأكد الشاب أن محافظ سوهاج والمسئولين بالمحافظة على علم بهذا الخلاف وجرت محاولات عديدة لإنهاء المشكلة ولكن دون جدوى.

عاجل | معركة بالأسلحة الآلية وسقوط 20 مصاب حتي الان .. وعربات الإسعاف تهرع للمكان Reviewed by أخبار مصر on 12:42 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.