مأساة .. زوجة تقتل زوجها ب25 طعنة وتقطع لسان حماتها وتذبحها والسبب يثير تعاطف الناس مع القاتلة





في واقعة غريبة، قد تشعرك بالتعاطف مع القاتلة، بعد ان وقفت خلف القضبان الحديدية ، تسرد تفاصيل ما حدث معها لترتكب هذه الجريمة البشعة، في زوجها ووالدته “حماتها”، لتبرر ما فعلت بأنهم منعوها من زيارة والدها حتى وافته المنية.

تفاصيل صادمة ترويها اعتماد قاتلة زوجها وحماتها


اعتماد .س عمرها 29 عام، زوجها عبد الراضي 32 عاما يعمل سائق، قامت اعتماد بطعن زوجها اكثر من 25 طعنة قاتلة، في اماكن متفرقة في جسده، وبعدها قامت بقتل حماتها ذبحا بالسكين بعد طعنها وقطع لسانه، وكل ما فعلته كان نتيجة تعنتهم وتحكمهم بها بطريقة لا تغتفر مما جعلها تشعر بالضغط والكبت الى ان انتفضت غضبا وشعرت بهياج شديد لتجد نفسها تهدر دمهم وتذهب بعدها الى قبر والدها تمكث بجواره لساعات ومن بعدها تسلم نفسها الى السلطات لتعترف بما ارتكبت من جريمة قتل.
تزوجت اعتماد قبل عامين، وبعد ان اصبحت زوجة باتت حماتها تتحكم بكل تفاصيل حياتها، حتى ان منعتها بشكل قطعي من زيارة والدها الذي كان يعاني من مرض بالكبد، وكان يعيش بمفرده وذلك بعد وفاة والدتها منذ اكثر من 10 سنوات، منعت اعتماد من زيارة والدها، وعلل زوجها ووالدته منعها بسبب بعد المسافة بين الجيزة والصعيد، حتى استلمت اعتماد اتصالا هاتفيا يخبرها بسوء حالة والدها الصحية ونقله الى المستشفى، وحين الحت على زوجها لسمح لها بالذهاب لرؤية والدها وهو بالمستشفى، طلب منها ان تذهب الى والدته فإن سمحت هي بسفرها كان بها ان لم تسمح فلا سفر لوالدها مهما حدث.
وبالفعل ذهبت اعتماد الى حماتها تتوسل اليها لتسمح لها برؤية والدها المريض، ولكن قابلت الحما القاسية توسلاتها بالرفض والتعنت، حتى جاء لاعتماد خبر وفاة والدها، ومن بعدها ذادت توسلاتها لتذهب لعزاء والدها ولكن لا حياة لمن تنادي توسلاتها لم تأتي الا بالرفض التام.

لايوجد ما ابكي عليه بعد والدي..كلمات مؤثرة من القاتلة

استجمعت اعتماد قواها وقامت بالسكوت لبرهة، ومن بعدها قالت بصوت شديد الحزن، بعد والدي لا يوجد ما ابكي عليه، لم اجد نفسي الا ثائرة بعد ان خلد زوجي الى فراشه وقمت بالذهاب الى المطبخ واحضرت سكينا وانقضضت عليه بالطعن ، وبعدها توجهت الى حماتي التي انتفضت من فراشها وسددت اليها طعنة بالقلب ومن بعدها ذبحتها وقطعت لسانها.

الحكم على اعتماد


اخذت قضية اعتماد 15 يوما في باحات المحكمة، حتى جاء موعد النطق بالحكم ليخرج القاضي بالحكم بالسجن المؤبد على اعتماد، لتصرخ اعتماد قائلة انا مظلومة انهم يستحقون الذبح، منعوني من والدي، وتم نقلها الى السجن لتقضي مدة عقابها.

مأساة .. زوجة تقتل زوجها ب25 طعنة وتقطع لسان حماتها وتذبحها والسبب يثير تعاطف الناس مع القاتلة Reviewed by أخبار مصر on 6:26 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.