حليب الصراصير آخر مفاجآت العلم التي صدمت العالم ! .. حليب الصراصيـر به فوائد غذائية كثيرة أكثر من لبن البقـر بـ4مرات





بما ان الحليب يعتبر من أهم الوجبات الغذائية بالنسبة للجميع وبالنسبة للأطفال بشكل خاص لاحتوائها على نسبة كبيرة من الكالسيوم والبروتينات اللازم لهم وللجميع فاننا جميعا دائما ما نحرص على تناول اللبن بشكل مستمر وانواع الألبان التي يتناولها الجميع معروف ايضا هي اللبن البقري أو الجاموسي او حتى لبن الابل لذلك فانكم ستدهشون جميعا عندما تعلمون بانه هناك فريق من علماء البحث الطبي والغذائي قد توصلوا إلى نوع اخر من أنواع الحليب يعتبر هو الأكثر فائدة للاطفال والكبار حليب الصراصير .


حليب الصراصير هو الشئ الذي قد لا يتوقعه أحد حيث أن الجميع يعلم يقينا بأن الصراصير لا تمتلك حليب ولكن هذا هو ما نفاه الفريق الطبي الهندي الذي اكتشف هذا الأمر حيث اكدواعلى انه هناك نوعا واحدا من الصراصير يمتلك لبنا وهو نوع يتواجد فقط بالشرق الأقصى وقد تمت عليه كثير من التجارب التي أثبتت أن لبن هذا النوع من الصراصير يحتوي على فوائد عديدة لا تتواجد باي نوع من انواع الالبان الأخرى.

حيث أنه يحتوي على كافة البروتينات والسكريات والدهون ايضا اللازمة لبناء حسم الأطفال وهذا هو ما أكده الفريق الطبي الأمريكي بعد أن أجرى بعض الأبحاث على هذا اللبن وعلى فوائد تناول اليرقات أو الديدان لحين الإنسان فقد أكد هذا الفريق منذ قبل على أن تناول اليرقات يكسب الجسم الكميات المطلوبة من الدوهون والبروتينات اللازمة للجسم حيث أنها تحتوي على اوميجا6 واوميجا 9.

حليب الصراصير آخر مفاجآت العلم التي صدمت العالم ! .. حليب الصراصيـر به فوائد غذائية كثيرة أكثر من لبن البقـر بـ4مرات Reviewed by أخبار مصر on 5:49 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.